لعبة سباق السيارات Asphalt9

 

لعبة Asphalt 9

  لعبة Asphalt 9

مرحبا اصدقائي ومتابعي مدونة تکنو تك الخدمیة  مع لعبة لعبة سباق السيارات Asphalt9

   اتمنی لکم دوام السعادة والعافیةواترککم الان مع توضیح بسیط حول اللعبة واتمنی لکم متابعة ممتعة.

لعبة أسفلت 9 هي من أفضل وأقوى ألعاب سباق السيارات , نعم.. إذا كنت من الهواة ومحبى ألعاب السباق فهذه اللعبة موجه لك أنت شخصياً , يجب عليك الاستعداد لمواجهة أقوى متسابقي السيارات حول العالم .. الجميل فى اللعبة أنها تضم قائمة كبير من السيارات الهجينة التي لا توجد مثلها فى أى لعبة أخرى ، أنت مطالب باختيار سيارتك وذلك للبدء في خوض اقوي سباق سيارات فى العالم , وذلك على شاشة هاتفك الذكى أو جهازك اللوحى الذي يعمل بنظام أندرويد .


أنطلق على الطريق السريع ضد مجموعة من أمهر المتسابقين حول العالم , وذلك لتحقيق هدفك وهو الفوز ، وما يميز هذه اللعبة هى  أنها تضم أكثر من  50 سيارة بسرعة فائقة حول العالم , مع إمكانية التعديل على السيارة الخاصة بك , من حيث الألوان مثلاً , لتكون  مختلف عن باقى المتسابقين

اللعبة تضم نظام يدعى ويعرف باسم توتش درايف

والذى من خلاله يمنحك التحكم في عجلة القيادة بشكل ألى , بحيث يريحك من عناء القيادة أثناء اللعب على شاشة هاتفك . عموماً اللعبة مجانية وأكثر من رائعة بناءًا على تعليقات المستخدمين , ومتاحة للعمل على إصدار أندرويد 4.3 وأعلى من ذلك .. وقبل التحميل شاهد الفيديو الخاص باللعبة على صفحة المتجر , لترى كيف تبدو اللعبة من الداخل , وذلك قبل التحميل والتثبيت على الهاتف .









رابط تحميل اللعبة 👇👇

 تحميل لعبة سباق السيارات Asphalt9

أرجو ان تكون اللعبة قد نالت اعجابكم وأرجو عمل متابعة للمدونة لتشجيعنا وليصلك كل جديد ولا تبخلوا علينا بترك تعليق حول المحتوى ودمتم سالمين.


كتابة تعليق