تحميل لعبة Jurassic World Evolution النسخة المدفوعة مجانا

 

تحميل لعبة الاكشن و المغامرات  و Casual  و الخيال العلمي و المحاكاة و البقاء على قيد الحياة الرائعة Jurassic World  

مرحبا اصدقاٸی عشاق العاب الاكشن والمغامرة  فی مدونة تکنو تك الخدمیة  مع لعبة  Jurassic World Evolution  واتمنی لکم دوام السعادة والعافیةواترککم الان مع توضیح بسیط حول اللعبة واتمنی لکم متابعة ممتعة ۔

معلومات عن لعبة : Jurassic World Evolution

مطور اللعبة / Frontier Developments
ناشر اللعبة / Frontier Developments
تاريخ اصدار اللعبة / 12 Jun, 2018
نوع اللعبة / الاكشن و المغامرات و البناءو Casual والخيال العلمي و المحاكات و البقاء على قيد الحياة.

نظرة حول لعبة – Jurassic World Evolution

الديناصورات الحيوية التي تفكر و تشعر وتتفاعل  مع العالم من حوله - و اللعب مع الحياة نفسها - لإعطاء الديناصورات الخاصة بك فريدة من حيث السلوكيات و الصفات والمظاهر . ثم الربح منها لتمويل البحث العالمي على منصة الحمض النووي.

و السيطرة على الصورة  مع أدوات الإدارة  أو الذهاب مباشرة إلى التحديات على الأرض أو في الجو  .  وسع الجزر واختار رحلتك في سرد يضم شخصيات من خلال امتياز وعقود من المعرفة في أطراف أصابعكم
.

رابط ااتحميل ستجدونه في الاسفل 👇👇


صور من لعبة – Jurassic World Evolution .



مميزات لعبة : Jurassic World Evolution .

لعبة المغامرات والاكشن شيقة تعمل على جميع اجهزة الاندرويد و اجهزة التابلت التي تعمل بنظام الاندرويد حيث يمكنك انشاء حديقة للديناصورات ومراكز للأبحاث ، و يمكنك الاستمتاع في تربية الديناصورات في الحديقة و انشاء ديناصورات عملاقة ويمكنك ان تخوض معارك مع لاعبين عن طريق online وربح المال والاستمتاع بالجراقكس عالي الجودة 3d  ، و رسومات ثلاثية الابعاد .


إقرأ أيضا :


روابط التحميل 👇👇




أرجو ان تكون اللعبة قد نالت اعجابكم وأرجو عمل متابعة للمدونة لتشجيعنا وليصلك كل جديد ولا تنسوا اتحافنا بتعليقاتكم حول الموضوع ودمتم سالمين .

كتابة تعليق