افضل العاب المغامرات والذكاء ... لعبة Children of the Light

 


               لعبة Children of the Light

مرحبا اصدقائي ومتابعي مدونة تکنو تك الخدمیة  مع لعبة المغامرات والذكاء اتمنی لکم دوام السعادة والعافیة واترککم الان مع توضیح بسیط حول اللعبة واتمنی لکم متابعة ممتعة.


تأتي اللعبة فى المقدمة وهى تحديداً لمحبي ألعاب المغامرات , إذا كنت من محبى ألعاب المغامرات على هاتفك .. فيمكنك تجربة هذه اللعبة , ويتوجب عليك وقبل البدء فى التحميل معرفة إصدار الاندرويد المثبت على هاتفك , حيث لا تقوم بتحميل اللعبة , وبعد ذلك تكتشف أنها لا تدعم العمل على هاتفك .. ويمكنك التحقق من إصدار الأندرويد المثبت على هاتف , من خلال الإعدادات والنقر على خيار النظام , وهناك ستجد إصدار ورقم الأندرويد الموجود على هاتفك .





احداث اللعبة :

أما عن احداث اللعبة فهى تدور حول وجود واحد من الأطفال , يحاول نشر الأمل فى قرية , أو مملكة مهجورة تماماً , وهناك الكثير من الجري , وفى هذه الأثناء ستواجه الانزلاق بشكل هابط إلى أسفل التلال ، بل يوجد هناك الكثير من الحواجز التي تعيق طريقك , ويجب عليك التصرف بذكاء , بحيث تتجاوز هذا بدون أى مشاكل .

 وتعتبر هذه اللعبة من ألعاب المغامرات والذكاء , لأنك تحتاج إلى التفكير جداً ! لتجاوز كل الصعوبات التى تواجهك , لتصل إلى مستوى أعلى فى اللعبة ، ويجب عليك التعاون مع بعض الاشخاص لتحقق أكبر قدر من النجاح . بالتالى فهى من الألعاب التى تعتمد على الذكاء .








رابط تحميل اللعبة 👇👇

 تحميل لعبة المغامرات والذكاء

أرجو ان تكون اللعبة قد نالت اعجابكم وأرجو عمل متابعة للمدونة لتشجيعنا وليصلك كل جديد ولا تبخلوا علينا بترك تعليق حول المحتوى ودمتم سالمين.












كتابة تعليق