افضل العاب اطلاق النار لعبة Shadowgun Legends

 


افضل العاب اطلاق النار لعبة Shadowgun Legends

مرحبا اصدقائي ومتابعي مدونة تکنو تك الخدمیة  مع لعبة اطلاق النار اتمنی لکم دوام السعادة والعافیة واترککم الان مع توضیح بسیط حول اللعبة واتمنی لکم متابعة ممتعة.


تعتبر هذه اللعبة من العاب التصويب واطلاق النار ,  - من منظور الشخص الواحد - والعاب الرماية عبر الانترنت ,  والتي تتمحور في اطلاق الالعاب النارية متعددة اللاعبين , وتعتبر من افضل العاب اطلاق النار والتي تأتي بشكل مجاني  <Non-Stop Action First-Shooter ، وتدور احداث اللعبة حول .. عالم مليئ بالمرتزقة  , وهم من نجوم موسيقى الروك , وتمتلك مجموعة من الاشخاص اصحاب الصخب والجرأة , والعنف الوحشي عبر الممرات , وجميع العمليات بداخل اللعبة خطرة بطبيعتها , وتعتمد على السرعة والدقة .. و تتميز تلك اللعبة بسرعة استجابتها للاوامر .. كما انها سلسة للغاية .. و يمكنك الحصول على جمع النقود , والعملات , و يمكنك ترقية المعدات التي تستخدمها . واذا كان لديك عدد كبير من المعجبين .. سوف يقومون ببناء تمثال لك . وهنا يمكننا ذكر نبذة عن قصة اللعبة حيث يتعرض العالم للهجوم من ناحية , والدفاع من ناحية اخرى . فيوجد بها المحاربون , والابطال الاسطوريين , لمحاربة الغزو الفضائي , ومن خلال عالم الخيال تستطيع تحميل هذه اللعبة الرائعة على هاتفك لكونها بسيطة  وصغيرة الحجم , حيث يصل حجمها الى 63 ميجا . كما انها ممتعة يمكنك الانضمام الى عالم الاثارة في قصة اللعبة الملحمية , من خلال وضع لاعب امام لاعب اخر منافس , او وضعه اما لاعبين متعددين , او التعاون معهم , ويمكنك التحكم فيمن بطلق النار النهائي , وتكون انت بطل اللعبة .

و يمكنك التعاون أومشاركة اللعبة مع الاصدقاء ، حيث انه يوجد بداخل اللعبة مهمات متعدة , لكل مهمة يوجد تعاون من فرق اللاعبين , وزنزانة , وساحة قتال . ويمكنك ان تنضم الى فريق اللعبة , او ممارستها بمفردك كلاعب منفرد , كما يمكنك التعرف على اصدقاء جدد ، ويمكنك القتال من اجل بقاء البشرية وهي  من المهام التي تمتد عبر كواكب متتالية مليئة بالمغامرات والمعارك .



وتعتبر هذه اللعبة من العاب التكتيك متعددة اللاعبين ايضا و يمكنك لعب 3 ضد 3 او واحد ضد واحد .

و تأتي اللعبة مزودة بأكثر من سبعمائة سلاح بالاضافة الى جلود , وبندقيات , او بنادق هجومية , ومسدسات , ومدافع رشاشة فرعية , وثقيلة وقناصات , وقاذفات صواريخ , ويمكنك اختيار البندقية التي تناسبك , واطلاق العنان لبدء الحرب .

كما يمكنك تخصيص اللعبة من خلال خيارات التخصيص اللانهائية , ويمكنك جمع اكثر من قطعة دروع مستقبلية , وبناء مجموعة من الدروع الفريدة الخاصة بك , كما يمكنك انشاء طريق لك , والتحكم في كافة مسارات اللعبة .. من خلال ادوات التحكم و اطلاق النار التلقائي , وهذا في حالة رغبتك في البقاء على قيد الحياة , والتركيز على تلك النقطة , وهى نقطة بقائك على قيد الحياة , فكلما لعبت اكثر كلما ازداد تفاعل العالم معك .

ومن الجدير بالذكر انه قد تم تحميل هذه اللعبة من خلال اكثر من 200 مليون لاعب و يتم العمل على تحسين وتصليح اخطاء اللعبة , و اصلاح الخلل الذي قد يواجه اللاعبين وتعمل اللعبة على انظمة الاندويد المختلفة 







رابط تحميل اللعبة 👇👇

 تحميل لعبة اطلاق النار

أرجو ان تكون اللعبة قد نالت اعجابكم وأرجو عمل متابعة للمدونة لتشجيعنا وليصلك كل جديد ولا تبخلوا علينا بترك تعليق حول المحتوى ودمتم سالمين.


كتابة تعليق