تحميل لعبة كلاش اوف كلانس مهكرة للاندرويد من ميديا فير

تحميل لعبة كلاش اوف كلانس مهكرة للاندرويد من ميديا فير


مرحبا اصدقاٸی عشاق العاب الاكشن والمغامرة  فی مدونة تکنو تك الخدمیة  مع لعبة  كلاش اوف كلانس مهكرةواتمنی لکم دوام السعادة والعافیةواترککم الان مع توضیح بسیط حول اللعبة واتمنی لکم متابعة ممتعة ۔


انضم إلى ملايين اللاعبين في أنحاء العالم من خلال مدونة تكنو تك الخدمية بينما تبني قريتك .. وتكوّن قبيلة .. وتنافس من خلال لعبة كلاش اوف كلانس وهي  مهكرة توفر تشكيلة واسعة ومتنوعة من الجنود , الذين يمكن للاعبين تدريبهم وتطويرهم على حسب مستوى تقدمك في اللعبة والذين تزداد قوتهم وقدراتهم مع تطوير مستوياتهم , وهذا ما يخلق جوا من التنافس بين اللاعبين . للتسابق على تطوير وتدريب أقوى الجنود , المكونين من بشر , وسحرة ومخلوقات غريبة أخرى , تساعدهم في الفوز في مختلف المعارك , من خلال إبتكار إستراتيجيات هجوم خاصة بكل فئة من الجنود .


Clash of clans مهكرة
Clash of clans مهكرة

كما تتوفرفي اللعبة عدد من التصنيفات التي يرتقي إليها اللاعبون من خلال مختلف المعارك عند هجومهم على قرى اللاعبين الآخرين عبر العالم , وهو الأمر الذي يصنف اللاعبين في فئات , كمبتدئين , ومتوسطين , ومحترفين …



كلاش اوف كلانس مهكرة النسخة المهكرة:

كلاش اوف كلانس مهكرة
كلاش اوف كلانس مهكرة

هي لعبة مشهورة عبر الأنترنت تم تطوير كلاش اوف كلانس مهكرة بواسطة برامج مخصصة ,وهي النسخة التي تحصل فيها على موارد اللعبة بكميات غير محدودة , ولا يكون عليك جمعها بالطريقة الشرعية . فحال تثبيتك للنسخة المهكرة من اللعبة والدخول إليها للمرة الأولى , ستجد عندك موارد لا نهائية من الذهب , أو الإكسير , أو أي من موارد اللعبة الأخرى , والتي تسمح لك بشراء وتطوير مختلف أنواع المعدات والأبنية .

وعادة ما تكون هذه النسخة من اللعبة تحتوي على كميات غير محدودة من الجواهر, والتي تعتبر أهم مورد في لعبة كلاش أوف كلانس .. إذ أنها المورد التي يسمح لك بتسريع مدة التطوير , لأي مبنى يتم بناؤه أو تطويره على أرض قريتك , كما تسمح لك بشراء مجموعة من المنتجات السحرية , والتزيينية داخل اللعبة .. وهذا ما يفسر إنتشار ظاهرة اللعب في النسخة المهكرة أكثرهذه الأيام .

ولكن لا تستطيع إمكانية تسجيل الدخول فيها بواسطة حساب الجيميل الخاص باللاعب .. ليتمكن من حفظ تقدمه داخل اللعبة ، إذ أن اللعبة تمتلك سيرفرات خاصة بها على موقع الشركة المطورة , ولذلك لم يتمكن العديد من اللاعبين من حفظ تقدمهم داخل النسخة المهكرة من لعبة كلاش أوف كلانس   ، ولهذه النسخة من اللعبة مميزات تميزها عن النسخة الأصلية من اللعبة سنعرضها في هذا المقال 


مميزات تحميل كلاش أوف كلانس مهكرة :


كلاش اوف كلانس
كلاش اوف كلانس

 من المميزات التي تجذب اللاعبين وتجعلهم ينزلون النسخة على أجهزتهم , ويستمتعون بها حتى , وإن كانوا غير قادرين على حفظ تقدمهم داخل اللعبة   , لأن ذلك سيسمح لهم على الأقل بتجربة مميزات وقدرات الجنود المطورين إلى أقصى درجات القوة , وكذا مشاهدة إمكانيات مختلف الحصون , والمباني الدفاعية , وباقي الأسلحة كالجرعات السحرية ,  وغيرها ، وسنعرض الآن إلى هذه المميزات ونشرح كل منها بالتفصيل

 

قاعة المدينة :

.

والتي تعتبر القلب النابض لقريتك , حيث أنها عبارة عن المكان الرئيسي في القرية , وبناءا على مستواها يمكنك تطوير باقي الأسلحة والجنود … ، فمثلا لو كانت قاعة المدينة لديك بمستوى 8 , فيتوجب عليك تطويرها للمستوى 9 , لتتمكن من متابعة تطوير باقي القرية , وذلك بعد أن تكون قد وصلت للمستوى الأعلى في كل مبنى , أو جندي , أو سلاح ، و ترقية قاعة المدينة تتطلب كمية كبيرة من موارد اللعبة  , لذا عليك الحرص على إمتلاك مخازن ذهب , وإكسير بمستوى عال أولا , وإحرص على إحتوائها كميات كافية لهذا التطوير ثانيا .

 

الجنود

وهم الوحدات القتالية الأساسية .. التي يعتمد عليها اللاعب في تكوين جيشه , للهجوم به على قرى لاعبين آخرين وتدميرها , وكلما كان عدد الجنود المدربين أكبر ومستواهم أعلى , كان جيشك أقوى . ويتبقى عليك وضع إستراتيجية هجوم محكمة , وستفوز في المعركة حتما . وفي كلاش أوف كلانس مهكرة ستكون قادرا على تدريب الجنود .. بعدد غير نهائي .. أي أن قاعدة العدد , لا تعمل في النسخة المهكرة من اللعبة ، حيث وقت إختيارك للقرية التي ستهاجمها , من بحث خرائط المعارك , ستكون قادرا على الهجوم بالجنود , وستنال فرصة مشاهدة قرى كبيرة تتدمر بسهولة , مع فرصة إكتشاف القدرات الحقيقية للمستويات العليا للجنود , دون عناء , و تطويرهم شيئا فشيئا في النسخة الرسمية من اللعبة ، وهذه واحدة من أفضل مميزات النسخة المهكرة للعبة كلاش أوف كلانس .

 

القبائل – ( حروب العشائر ) :

 

بإمكان مستخدمي هذه النسخة المشاركة في حروب القبائل بقوة , ضد قبائل وتحالفات متعددة عبر العالم ، ففي النسخة المهكرة يتم إختيار التحالف الذي ستنافسه في حروب القبائل بأسلوب عشوائي تماما , وليس بمناصفة مع مستوى لاعبي القبيلة , لإن النسخة المهكرة لا تمتلك سيرفرات لعب خاصة بها عبر الأنترنت , وبالتالي إفتقارها لخوارزميات مهمة , بالتي تحدد الخصوم حسب مستوى اللاعب ، إلا ان الأمر ساء بعض اللاعبين , وانتقدوه بشدة , إلا أن هناك فئة منهم اكتفت باللعب فقط , إذ أنه لا توجد جهة رسمية للنسخة المهكرة , حيث يمكنهم توجيه انتقاداتهم وشكاويهم .

 

قاعدة البناء :


بإمكانك الإستمتاع باللعب في قاعدة البناء في النسخة المهكرة من لعبة كلاش أوف كلانس ، حيث أنه يمكنك الإستمتاع فيها بموارد لا محدودة , وقدرات جنود مطورة للمستوى الأقصى , ويمكنك حتى إستخدام - آلة المعركة - بالقوة القصوى , والتي ستساعدك على تحطيم الأسوار بسهولة , وشق طريق للجنود إلى داخل القرية ,  و امتصاص هجمات أبنية الدفاع , وإتاحة الوقت للوحدات القتالية بالتوغل أعمق , وضرب هذه الأبنية الدفاعية وتحطيمها .


خصائص كلاش أوف كلانس النسخة المهكرة:

تنزيل كلاش مهكرة
 تنزيل كلاش مهكرة

خصائص النسخة المهكرة متعددة وعديدة أولها هو حجم التنزيل : الذي عادة ما يكون منخفضا بالمقارنة مع النسخة الرسمية للعبة , وذلك لعدم وجود سيرفر بها , ولا برمجيات تتيح تسجيل الدخول بواسطة حساب الجيميل للاعبين ، بالإضافة إلى غياب متجر اللعبة بها . والذي يتيح لك إقتناء مجموعة من المقتنيات بالمال في النسخة الرسمية , كشراء كميات من الجواهر , والتي تعتبر اهم الموارد في اللعبة .

و الجميل في كلاش أوف كلانس النسخة المهكرة , هو أنها تمتلك نفس قوة - الجرافيكس - التي تمتلكها النسخة الرسمية حيث يمكنك الإستمتاع بمعارك ملحمية مع رسومات ذات دقة عالية , وألوان مشبعة جميلة ، و هذا من أكثر الأمور التي تسببت في قبول النسخة المهكرة .. من طرف اللاعبين ، فالكل يعلم أن - النسخة المهكرة - من أي لعبة تحتوي على مميزات .. لا تمتلكها النسخة الرسمية .




أرجو ان تكون اللعبة قد نالت اعجابكم وأرجو عمل متابعة للمدونة لتشجيعنا وليصلك كل جديد ولا تنسوا اتحافنا بتعليقاتكم حول الموضوع ودمتم سالمين .

كتابة تعليق