تحميل لعبة Ninja Arashi 2 الجديدة لهواتف الاندرويد مجانا

مرحبا اصدقائي ومتابعي مدونة تکنو تك الخدمیة  مع لعبة Ninja Arashi

   اتمنی لکم دوام السعادة والعافیةواترککم الان مع توضیح بسیط حول اللعبة واتمنی لکم متابعة ممتعة.

احداث و قصة اللعبة

 القصة تدور حول Ninja Arashi وهو رجل نينجا تم تجميده في أحد المعارك وبعد 15 عام تمكن من الوصول إليه بواسطة أحد الأشخاص الذي ساعده في العودة من جديد بعد عملية التجميد التي تعرض لها في الماضي .

حيث يبدأ هذا الشخص في إخبار Ninja Arashi بأن العالم يحتاج إليه ، وأبنه يحتاج إليه أيضاً ، فهو في خطر شديد . وعلى الفور في تلك اللحظة يبدأ Ninja Arashi  في سؤال الشخص عن مكان أبنه وهنا يبدأ هذا الشخص في مساعدته في معرفة مكان ابنه وباقي الأحداث  اكتشفها بنفسك .


اقرأ ايضا  :



طريقة تحميل لعبة Ninja Arashi 2 

الان سأشرح لكم أصدقائي طريقة التحميل ،  ولهذا كل ما عليك القيام به هو الضغط على الرابط الموجود في الاسفل وسريعاً سيتم البدء في عملية تحويلك إلي متجر جوجل بلاي ،  ومن هناك قم بالضغط على خيار Install  ، وسريعاً ما سيتم البدء في عملية تحميل اللعبة على هاتفك ، ولن تحتاج إلي الانتظار طويلاً فسريعاً ما سيتم إنهاء عملية التحميل .

شرح كيفية تشغيل لعبة Ninja Arashi 2

إفتح اللعبة على هاتفك وستظهر لك الواجهة الرئيسية في البداية ،  كما هو بتلك الصورة بالضبط ، وحتى تتمكن من البدء في عملية اللعب فأنت في حاجة إلي الموافقة على شروط وأحكام الاستخدام ، وهذا من خلال الضغط على خيار Accept الموضح في الصورة حيث أن هذا الخيار من دونه لن تتمكن من البدء في عملية اللعب ،  فهو يعتبر خيار أساسي لا يمكنك تجاوزه ، ولهذا قم بالضغط على الخيار المطلوب وبعدها يمكنك البدء في عملية الاستخدام واللعب ..



ستظهر لك هذه الواجهة كما هو بتلك الصورة وهنا ستقوم بالضغط على خيار Play من أجل البدء في عملية اللعب ،  وسريعاً ما سيتم البدء في عملية التحميل والتهيئة ، وقد يحتاج الأمر إلي بعض الوقت حيث أن المدة قد تطول أحياناً ،  ولكن لا مشكلة نهائياً فهذا الأمر يحدث مرة واحدة فقط عند تشغيل اللعبة لأول مرة فقط .



هناك فيديو ترويجي للعبة ويفضل مشاهدة هذا الفيديو بتمعن حتى تعرف كيف ستسير الأمور بعد ذلك .



مميزات اللعبة :


تتميز لعبة Ninja Arashi 2 بأنها بسيطة ولكنها قد تسبب الإدمان ، و تسمح لك عناصر RPG بترقية مهاراتك في النينجا والتعمق في عمق اللعبة.

ومن تلك المميزات :

- منهاج التحدي.

- وضع القصة 4 أعمال مع 80 مرحلة .

- إدخال سلاح المشاجرة.

- إدخال ميكانيكا جديدة.

- نظام شجرة مهارات جديد .

- نظام قطعة أثرية جديد .

- تحكم متفوق في الشخصية.

- رسومات جميلة ومشهد بأسلوب خيال الظل .

- قتال ملحمي نينجا ضد بوس .

وفي النهاية عزيزي الزائر والمتابع يمكنك البداية في اللعبة دون مشاكل على الإطلاق وسوف تظهر لك واجهة اللعبة من الداخل كما في الصورة بالضبط



اقرأ ايضا  :



رابط تحميل اللعبة 👇👇

 تحميل االعبة من جوجل بلاي

أرجو ان تكون اللعبة قد نالت اعجابكم وأرجو عمل متابعة للمدونة لتشجيعنا وليصلك كل جديد ولا تبخلوا علينا بترك تعليق حول المحتوى ودمتم سالمين

كتابة تعليق