تحميل تطبيق Fing Apk 2022 لمعرفة المتصلين على الشبكة.

 تحميل تطبيق Fing لمعرفة المتصلين على شبكة wi fi 2022

تحميل برنامج Fing, تطبيق لمعرفة المتصلين بالشبكة الواي فاي 2022, حيث تستطيع بواسطته الحصول على الانترنت بواسطة الروتر ويستطيع العديد من الاشخاص ان يقوم بالتوصيل بالجهاز لكي يستطيع الحصول على انترنت مجاني. حيث يكون هؤلاء الاشخاص متطفلين على شبكتك الخاصة. و تحميل تطبيق fing apk تستطيع معرفة هؤلاء الأشخاص وإيقافهم من التطفل.

تحميل تطبيق fing apk معرفة المتصلين في الشبكة.

تنزيل برنامج fing للكمبيوتر , بإمكانك إدارة شبكة الانترنت الخاصة بك وذلك بتحديد عدد الأجهزة المراد إدراجها في الروتر وازاله الاشخاص المتطفلين، ولكن ما الحل في حالة أننا لا نملك جهاز كمبيوتر، و هل نستطيع إدارة الشبكة بواسطة الهاتف ؟

وللإجابة على السؤال عليك فقط قراءة المقال الى الاخير لتحصل على افضل طريقه لا ازاله المتطفلين من شبكه الانترنت .

تحميل برنامج Fing لمعرفة المتصلين على الروتر الخاص بك :

قبل بداية شرح التطبيق الذي اخترناهم لكم اليوم والذي تستطيع من خلاله معرفه المتصلين بشبكه الانترنت الخاصة بك يجب عليك ان تقوم بالاهتمام في بعض الامور لكي تبقى شبكه الواي فاي آمنة من المتطفلين حيث يجب عليك ان تقوم بوضع رقم سري يحتوي على ارقام واحرف ورموز اي انه يجب ان تكون الكلمة صعبه وأن تقوم بتغيير

الرقم السري في كل فتره معينه وبالإضافة الى ما سبق انه يجب عليك ان تقوم بعرض المتصلين بشبكه الانترنت الخاصة بك من خلال تحميل برنامج Fing الذي سوف نقوم بشرحه حيث سوف تعلم من خلاله ان كان هناك اجهزه ذكيه اضافيه تقوم باستخدام شبكه الانترنت الخاصة بك وذلك لكي تقوم بإزالتهم من خلال التطبيق او من خلال تغيير الرقم السري.

شاهد ايضا:

كيفية معرفة المتصلين بالشبكة:

تحميل برنامج Fing سوف يساعدك وبشكل كبير في معرفه المتصلين من خلال الشبكة الانترنت الخاصة بك بالإضافة الى انه يحتوي على بعض من المميزات التي يمكنك استخدامها، ويعتبر التطبيق من أفضل التطبيقات المختصة في اداره شبكه الواي فاي ويتم استخدامه من قبل المستخدمين بشكل كبير وذلك لأهميته في اظهار المتصلين بشبكه الواي فاي.

ماهي مميزات تطبيق fing لمعرفة المتصلين بالشبكة:

  • تستطيع من خلال تحميل برنامج Fing الحصول على جميع المعلومات الخاصة بشبكه الواي فاي .
  • قطع الانترنت عن اي IP الخاص بأحد الأجهزة والذي لا تريده ان يقوم بالاتصال بشبكتك, وتستطيع ايضا معرفة حجم البيانات التي استهلكت من قبل أي جهاز متصل بشبكه الواي فاي وكذلك قياس المسافة بين اي جهاز.
  • ايضا تحميل برنامج Fing اداة خاصية تستطيع من خلالها قياس سرعه الانترنت.

طريقة تحميل تطبيق fing لمعرفة المتصلين بالشبكة:

تحميل برنامج Fing يعمل على اجهة الهاتف التي تعمل بنظام الاندرويد. وحجم التطبيق صغير 13 ميجا, وبالنسبة الى طريقة استخدام التطبيق فانها,سهلة فبعد تثبيت التطبيق على هاتفك سوف تظهر لك واجهة ترحيبية , وسوف يقوم يطلب منك التطبيق بعض الاذونات لكي يتمكن من العمل بشكل جيد, وبعد ذلك تقوم بأنشاء حساب على تحميل برنامج Fing مع امكانيه العمل عليه بدون الحاجة الى ذلك وفي الواجهة الرئيسية في التطبيق سوف تظهر لك الشبكة الخاصة بك وسوف تجد هناك خيار خاص بالبحث عن المتصلين عبر شبكتك لكي يتم اظهار جميع المتصلين.

ملاحظة : لتسريع عملية التنزيل للتطبیق اليكم افضل تطبيقات التحميل للاندرويد اضغط هنا

رابط التحميل 👇👇

تحميل تطبيق Fing معرفة المتصلين على الشبكة


برنامج التحكم في الشبكة WiFi

كتابة تعليق