Wps Wpa افضل برنامج لتهكير الواي فاي بدون روت Wps App Tester .


تحميل برنامج تهكير واختراق الواي فاي wps wpa tester | تحميل برنامج اختراق واي فاي حقيقي | برنامج تهكير واي فاي wps | وبس

wps, هي عبارة عن خاصية تستخدم في برنامج تهكير واي فاي wps، وكذلك برامج فتح شبكات الواي فاي المقفلة للاندرويد مجانا, وهو احد تطبيقات متجر android store, و تطبيق اختراق شبكات الواي فاي Wps.

برنامج اختراق شبكة وأي فاي wpa - وبس 


برنامج تهكير شبكات wps, كما تعلم ونعلم ان الانترنت اصبح حاجة ضرورية لا يمكن الاستغناء عنه، و الواي فاي, وايضا برنامج سرقه الواي فاي, اصبح المطلب الوحيد الذي يبحث عنه الاشخاص ، وقد لا تستطيع أن تجد منزل يخلو من شبكات الانترنت الواي فاي wps, و هناك مئات الملايين من البشر حول العالم أصبحوا في طور الإدمان و بشكل غير طبيعي في استخدام الهواتف المحمولة, بل قد يقضون اغلب اوقاتهم في تصفح مواقع التواصل الاجتماعي , و لهذا يبحث الكثير من البشر عن عملية اختراق شبكات الوايرلس بواسطة برنامج تهكير واي فاي.

ماهو برنامج تهكير واي فاي - wps app tester

بواسطة ثغرة wps, فقد اصبحت شبكات الواي فاي الوايرلس أمرا أساسيا في الحياتنا اليومية، و للأسف هناك الكثير من الناس ممن يتعرض الى مشكلة عدم وجود شبكة WiFi بالقرب منه, بمعنى اخر شبكة واي فاي مجانية .

wps app tester, و قد نحصل على الكثير من الشبكات المحيطة بنا ولكن للأسف هذه الشبكات تكون مغلقة ومقفلة بكلمة مرور ولا يستطيع لأحد الوصول إليها، وهذا الامر مزعج بالنسبة لنا, وتجد حماية الشبكات من الاختراق والتهكير, قد تكون مشكلة لدى الكثير من الناس الذين يبحثون عن انترنت بواسطة شبكة واي فاي مفتوحة مجانا وذلك من اجل استخدامها خارج المنزل و لو لبضع دقائق لقضاء بعض الأمور الهامة و الخدمية .

كيف يتم اختراق و فتح شبكات الواي فاي المغلقة للاندرويد بواسطة برنامج WPS WPA TESTE؟

يعتبر برنامج سرقه الواي فاي للموبايل هو مقصد الكثير حيث يبحثون عن ايجاد طريقة صحيحة و مضمونه تعمل بواسطة: برامج فتح شبكات الواي فاي المقفلة و المحمية بكلمة مرور حىث يتم الوصول إلى كلمة سر مودم الانترنت، لكي يتم اختراق شبكة الواي فاي المقفلة وايجاد شبكة انترنت بشكل مجاني ودون الحاجة إلى وجود ROOT الروت في هاتفك المحمول كل ما عليك القيام به هو استخدام برنامج WPS WPA TESTE.

تحميل برنامج فتح شبكات الواي فاي WIFI WPS WPA TESTE المقفلة للاندرويد:

wps تعتبر طريقة جديدة و تعمل على اختراق و تهكير شبكة Wi-Fi, و الحصول على انترنت مجاني من الروتر والمودم المقفل و كذلك المحمي بكلمة مرور، لهذا السبب سنقدم لكم اليوم طريقة مضمونة و مجربة وذلك للحصول على انترنت مجاني من شبكة واي فاي محمية و مقفلة حيث سنقوم لكم: WPS WPA TESTE, وهذا التطبيق يقوم بفتح قفل كافة شبكات الواي فاي المحيطة بك, و الحصول على كلمة مرور المودم و الروتر بكل سهولة ويسر و بدون روت.

وفي الآونة الأخيرة تم اطلاق العديد من التطبيقات التي تهتم باختراق شبكة الوايرلس للاندرويد, مثل ثغرة WPS ولكن للاسف اغلب هذه التطبيقات أو معظمها ليس لديها الكفاءة العالية، وايضا بعض تطبيقات اختراق شبكات الانترنت قد تحتاج إلى وجود الروت على الهاتف لكي تتمكن من عملية الوصول إلى شبكة واي فاي محمية بكلمة مرور, منها wps app tester.

تنزيل برنامج WIFI WPS WPA TESTE للاندرويد رابط مباشر مجانا هكر واي فاي - wps

لقد تم تجربة تطبيق WIFI WPS WPA TESTE هكر واي فاي في عملية اختراق و تهكير واي فاي بدون روت وكانت النتيجة مذهلة، وقد قمت بتجربة تطبيق wps wpa tester, شخصيا في عدد كبير من شبكات الانترنت وقد تم اختراقها بكل يسر, ولهذا السبب احببت ان اقدم لكم التطبيق الأكثر كفاءة في عملية اختراق وتهكير الانترنت وهو تطبيق WIFI WPS WPA TESTE, والذي يعمل على الوصول إلى اغلب شبكات الواي فاي المقفلة, بواسطة التحقق من ثغرة WPS التوفرة في المودمات، رابط تحميل التطبيق سوف تحصل عليه في اسفل المقالة .

كيف استطيع تهكير و اختراق شبكات الواي فاي بواسطة ثغرة WPS.

بعد عملية: تحميل برنامج WIFI WPS WPA TESTE وتثبيته على جوالكليك القيام قم بفتحه و ستجد واجهة المستخدم وهي التي تحتوي على اسماء كافة شبكات الانترنت المحيطة بك, لكن هذا قد  يقلل من سرعة الانترنت.

بواسطة برنامج تهكير الواي فاي wps wpa tester, عليك القيام بتحديد الشبكة التي تود الوصول إليها ولكي تحصل على انترنت مجاني منها.
عليك القيام بالضغط على خيار Connect Automatic With try all و بعدها سيقوم التطبيق بفحص الاكواد الافتراضية والخاصة في جميع الشبكات المتوفرة على جهازك الهاتف، وفي حالة تطابق احد الاكواد مع احد روتر الشبكات ستحصل على إشارة النجاح.

قد يطلب منك بعض أذونات النجاح ، عليك القيام بالضغط على خيار سماح، وسوف الاتصال بالشبكة تلقائيا.

وفي حالة انك تود معرفة كلمة المرور الخاصة بشبكة الواي فاي, wifi, يتطلب منك استخدام نظام الروت للهاتف المحمول لكي تتمكن من عرض كلمة مرور كافة الشبكات التي استطعت الوصول اليها.

ملاحظة : لتسريع عملية التنزيل للتطبیق اليكم افضل تطبيقات التحميل للاندرويد اضغط هنا

روابط التحميل

تنزيل مباشر من ميديا فاير


او عبر متجر جوجل بلاي

وسم البحث

برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد بدون روت 2022
wps.
برنامج تهكير واي فاي wps بدون روت, وبرنامج wps wpa tester, ايضا: تطبيق wps app tester, برنامج تهكير واي فاي wps للاندرويد 9, و تنزيل برنامج تهكير واي فاي 2022, wifi.

دمتم في رعاية الله وحفظه

كتابة تعليق