تحميل لعبة كلاش رويال مهكرة Clash royale للاندرويد [آخر اصدار] .

تحميل لعبة كلاش رويال مهكرة Clash royale للاندرويد [آخر اصدار] .

لعبة كلاش رويال مهكرة Clash royale 




تحميل لعبة كلاش رويال مهكرة
النسخة المهكرة من لعبة كلاش رويال تحتوي على عدد لا نهائي من بطاقات اللعب النادرة والأموال وحتى الجواهر والتي تعتبر أهم مورد في اللعبة تماما كلعبة “كلاش أوف كلانس” ،كما أنها تأتي بحجم تنزيل أقل من النسخة الرسمية وذلك لعدة أسباب منها عدم ربط النسخة المهكرة بأية سيرفرات لها على الأنترنت ضف إلى ذلك عدم توفر متجر للشراء من داخل اللعبة ،فالجميع يعلم أن النسخة الرسمية من اللعبة تتوفر على متجر داخلها يمكنك فيه شراء مجموعة من المقتنيات التي ستساعدك كثيرا في اللعب أهمها كالعادة هي الجواهر والتي يمكنك شراؤها بالمال الحقيقي عبر كميات متنوعة تختار منها أنت الكمية التي تريدها.
وأيضا فإن لعبة Clash royale مهكرة تحتوي على واحدة من أكثر الميزات التي إستحسنها العديد ممن جربوها وهي إمكانية دعوة أي لاعب تريده إلى مباراة خاصة ،وهو الأمر الذي طالب به لاعبوا “كلاش أوف كلانس” من أستوديو “Super cell” لإضافته للعبة لأهميته ،ضف إلى ذلك إمكانية إقامة مباريات للتحالفات عبر العالم في هذه النسخة وهو الأمر الذي دعم شهرة النسخة المهكرة أكثر.

ما هي لعبة Clash royale ؟ :



لاشك أن لعبة كلاش رويال مهكرة ، هي واحدة من أشهر .. وأمتع الألعاب التي صدرت خصيصا لأجهزة الهاتف النقال ، وهي لعبة حصدت أرقام هائلة من النجاحات على مختلف متاجر التطبيقات عبر الأنترنت، ، لذا سنتطرق اليوم إن شاء الله ، في هذا المقال إلى الحديث عن النسخة المهكرة من لعبة ( Clash royale ) .

مميزات تحميل لعبة Clash royale مهكرة :




للحديث عن مميزات هذه النسخة،  لابد من ذكر جميع المميزات المتعلقة بداخل اللعبة ، كأسلوب اللعب وغيره ، وأيضا ما يتعلق باللعبة بشكل عام كعدد التنزيلات وغيرها ، و سنتطرق إلى كل ذلك بالتفصيل في الفقرة التالية.


1 الإحصائيات:

 يمكننا القول بأنها تفوقت بشكل عام عن الإصدار الرسمي  . فلقد حققت هذه النسخة مجموع عمليات تنزيل تجاوزت ( 300 ) مليون عملية تنزيل . وهو ثلاثة أضعاف ما حققته النسخة الرسمية ، ذات ( 100 ) مليون عملية تنزيل نحن نتحدث عن نسخة تجد كل شي

ء فيها متوفرا بأعداد لا محدودة ، ولا نهائية ، فمن البديهي أن يتوجه المستخدمين إلى الإستمتاع بالنسخة المهكرة .. على  أن يبدأوا لعب اللعبة من بدايتها  .

2 بطاقات اللعب:

في لعبة Clash royale النسخة المهكرة .. أنت لست بحاجة لفتح كمية هائلة من الصناديق على مر الأيام .. للعثور على بطاقات جنود نادرة وقوية لتستعملها في المعارك .. إنما أنت تملك جميع تشكيلة البطاقات النادرة وغيرها..  من البداية بسهولة ، ودون عناء المواظبة على لعب اللعبة ،فهذه واحدة من أهم نقاط القوة التي ساهمت بشكل أو بآخر بشهرة النسخة ، وإنتشارها بشكل أكبر وأسرع من النسخة الرسمية الرسمية.

3 أسلوب اللعب المعتمد:

هو الطريقة التي يلعب بها اللاعب اللعبة ، وهي عبارة عن الأمور والخطوات التي يقوم بها طوال الوقت.. لينجز المهام داخل اللعبة وعليه فإن أسلوب اللعب في النسخة المهكرة من كلاش رويال هو نفسه في النسخة الرسمية . مع بعض الإختلافات الصغيرة فيما يخص جودة اللعبة .




الجديد في هذا الاصدار :


- أصبحت ترقية البطاقات أسهل من قبل لنساعدك على بناء أفضل مجموعة معركة.
- افتح بطاقات جوكر.. إكتب البطاقات .. ومفاتيح الصناديق .. والعملات السحرية .. الكتاب العجيب .
-  إجراء تحسينات على Pass Royale لجميع اللاعبين.
- إصلاحات أخطاء .. وتحديث واجهة المستخدم .. وتغييرات على حروب القبائل  .. وتحسينات في الأداء.. وغيرها .




أرجو ان تكون اللعبة قد نالت اعجابكم وأرجو عمل متابعة للمدونة لتشجيعنا وليصلك كل جديد ولا تنسوا اتحافنا بتعليقاتكم حول الموضوع ودمتم سالمين .



كتابة تعليق