التعدين السحابي - افضل مواقع التعدين السحابي 2024

أفضل مواقع التعدين السحابي 2024| أفضل مواقع تعدين العملات الرقمية مجانا.

أصبح التعدين للبتيكوين أكثر صعوبة وأقل ربحية في الآونة الأخيرة،  وحاليا العديد من المتحمسين للعملات الرقمية اصبحوا يتجهون إلى التعدين السحابي.

أفضل مواقع التعدين السحابي


ويعتبر هذا منطقي للغاية بالطبع، فمزودي خدمات التعدين السحابي يؤجرون يقومون بتاجير أجهزتهم وفقًا لبعض العقود التي يتم شراؤها بواسطة المهتمين، وينتج عن هذا التعاون الكثير من الفوائد للطرفين.

فتعدين العملات الرقمية من خلال السحابة يوفر ربحية مرتفعة بكثير، فالاجهزة والمعدات لموفري الخدمات يمكنك الاعتماد عليها، اضافة إلى أن شركات التعدين السحابي تتكلف اعباء الصيانة وهذا يوفر الكثير الكثير من المبالغ للأعضاء الجدد.

اضافة الى أن تقنيات التعدين السحابي تستخدم خوارزميات ذكية لاختيار أفضل وأكثر الطرق ربحية، والتي تعود لجميع الأطراف ربح سلبي مرضي.

الفائدة الأخرى للتعدين السحابي تظهر في التأثيرات البيئية لهذا النوع من التعدين، فالتعدين السحابي قد جعل عملية جني البيتكوين أكثر تاثير باستخدام معدات تعدين مطورة، وهذا كله يعود الى استغلال المناخ والبيئة، بالإضافة للى استخدام مصادر الطاقة المتجددة.

وبشكل واضح فإن التعدين السحابي هو أسهل طريقة للعمل في البيتكوين بدون عناء او مجهود في شراء المعدات، ولكن على الرغم من هذا فإن اختيار منصة التعدين السحابي الافضل أمر صعب.

فاذا كنت تبحث عن أفضل موقع موثوق للتعدين السحابي، فما عليك الا أن تأخذ بعض الوقت للقيام بفحص المواقع المختارة لكم بعناية لأفضل مواقع التعدين السحابي في الوقت الحالي، والتي تتيح لك تحقيق أفضل الارباح. 


1. Shamining

موقع shamining


مًوقع Shamining يَعٌتٌبًر واحد من أشهر وأكبر مواقع التعدين السحابي وٌ التي تسمح لأي شخص بتعدين العملات الرقمية بدون آلَحًآجّةّ آلَى آيَ مًهّآرآتٌ.

Shamining شركة مقرها الرئيسي في لندن، وهذه الشركة توفر خدمات التعدين عالي الجودة وباسعار معقولة بالنسبة الى مجتمع العملات الرقمية العالمي.

والفكرة الرئيسية هي التطبيق الفعال للقوى التعدينية والتي يتم مشاركتها، فحتى وقتنا تم توفير هذه الخدمات لاكثر من 17 ألف مستثمر للعملات الرقمية من دول مختلفة وهذا العدد يزداد يوميا.

وقد اشاد الكثير من مستخدمين هذه المنصات و قالوا بأن SHAMINING هي افضل وأكثر مواقع التعدين السحابي ثقة ومصداقية بجانب العوائد الثابتة والقوانين الصديقة للمستخدم.

والمنصة تعد مستخدميها بالربح العالي الذي يعتمد على خيار العقد الخاص بالتعدين.

و هناك نوعين أساسيين للتعدين:العقود الخفيفة أو عقود المبتدئين Lite Power: وهي عقود خاصة للمبتدئين في تعدين البيتكوين التي تكون بأرباح منخفضة.

العقود المتخصصة أو عقود المحترفين Pro Power: هي العقود الخاصة بالحترفين في التعدين والتي تكون عالية الربحية.

على أي حال، فإن العوائد تتراوح بين 143% إلى 156% على منصة التعدين السحابي SHAMINING، وكما يمكنك الدخول والاشتراك في المنصة بدءً من 250 دولار فقط، وهذا ما يجعل من SHAMINING واحد من أفضل مواقع التعدين السحابي للمبتدئين.

ويقدر الدخل الشهري للعقد تحت 5000 دولار هو 890 دولار، بمعنى ان في السنة الواحدة من استخدام المنصة تستطيع تحقيق دخل يتعدى العشر آلاف دولار، بشكل دقيق يمكنك تحقيق دخل سنوي 10680 دولار أمريكي.

ويتوفر عدد من الخيارات المتوافرة للتعدين السحابي على منصة SHAMINING:CPU بطاقة 580 23 جيجا هاش للثانية وبدخل 143%، حيث يعتبر سعر الجيجا هاش الواحدة للثانية هو $ 0.0120 دولار.
GPU بطاقة 340 94 جيجا هاش للثانية وبدخل 143%، حيث يعتبر سعر الجيجا هاش الواحد للثانية هو $ 0.0113 دولار.

أجهزة مخصصة للتعدين ASIC بطاقة 849 235 جيجا هاش للثانية وبدخل 143%، حيث يعتبر سعر الجيجا هاش الواحد هو 0.0109 دولار.

و بإمكانك اختيار خطة من الخطط الفردية للتعدين مع عوائد أعلى وكل ذلك على حسب الطلب، ويمكنك الاشتراك بها بواسطة التواصل مع فريق الدعم الخاص بالموقع. سجل الآن واحصل على زيادة +37% على استثمارك الاول.



2. Hashlists

موقع hashlists


بالرغم من أن منصة هاش ليستس ليست في شهرة المنصة السابقة إلا أنها تعتبر واحدة من أفضل حلول التعدين السحابي عالميا، وقد بدأت في حجز مكانها بين المحترفين في الاونة الأخيرة، ويتوقع الخبراء لها في الفترة القادمة المزيد من التطور والانتشار العالمي.

لقد تم إنشاء الترخيص القانوني لمنصة Hashlists في انجلترا (لندن) منذ العديد من السنوات القليلة الماضية، وهي متوفرة بشكل عالمي في وقتنا الحالي، ويمكن لأي شخص الاشتراك بها وللبدء في التعدين السحابي من خلالها.

هذه المنصة ترفع شعار الحلول المبتكرة التي يتم تقديمها بشكل بسيط للمستخدم، ولذا فهي تعتبر واحدة من أسهل مواقع التعدين السحابي على الساحة، ولا تحتاج منك أي مهارات للبداية بها، ولا حتى امتلاك جهاز كمبيوتر.

كل ما عليك هو القيام بالاشتراك في احدى الباقات، و راقب استثمارك ينمو امام عينيك في عالم العملات الرقمية.


أهم ميزات وخواص موقع Hashlists:

  1. عند القيام بالاشتراك سوف تحصل على هدية 8 دولار.
  2. منصة سهلة وصديقة للمستخدم المبتديء.
  3. نسبة ربح 150 في المائة.
  4. لا يتوفر رسوم للصيانة أو لعمل إيداع.
  5. الخدمة متوفرة 24 ساعة في اليوم بالاضافة الى خدمة دعم على مدار اليوم.
  6. تستطيع الدفع يوميا والسحب من حسابك بشكل مباشر وفوري.

يتوفر في المنصة الكثير من الباقات وهذه أهم النقاط الخاصة بها:

  1. تقدر عقود الباقات من 8 دولار وحتى 6500 دولار.
  2. العائد االاساسي يكون 100% من قيمة العقد، اضافة الى الارباح الاضافية حسب كل باقة.
  3. تحسب مدة العقود من يوم وحتى 60 يوم.
  4. يقدر العائد اليومي من 2 وحتى 10 في المائة.

تستطيع الإطلاع على المزيد من المعلومات حول الباقات المتاحة من خلال قيامك بزيارة صفحة الخطط والباقات لموقع Hashlists.



3. ECOS

موقع ecos

منصة Ecos تعتبر واحدة من منصات التعدين السحابي القانونية و التي تشارك قائمتها التعدينية مع حوالي 85500 مستثمر في العملات الرقمية من جميع أنحاء العالم.

ويعتبر فريق Ecos الذي يفعل كل ما بوسعه من أجل أن يوفر الأدوات التطويرية لنظام البيتكوين بحيث تكون آمنة وبسيطة وتستطيع الاعتماد عليها.

ومنصة التعدين Ecos منصة بسيطة ومتوفرة ومناسبة للجميع سواء كانوا محترفين او مبتدئين، وهي تسمح لمستخدميها الوصول إلى الطاقة التعدينية 24 ساعة في اليوم و 7 أيام في الأسبوع بدون أي نفقات إضافية.

واهم ميزة في هذه المنصة هي كونها سهلة الاستخدام لعشاق التعدين وأسعار خططها مناسبة وعقلانية، وتوفر السحب اليومي المباشر و السريع.

مدد عقود التعدين السحابي تكون ما بين 12 شهر إلى 50 شهر، وسعر قدرة التعدين تبدأ من 149 دولار.

يستطيع أي مستخدم االقيام بالبدء في جني عملات البيتكوين بواسطة الاشتراك في الطاقة التعدينية وكذلك إنشاء عقد جديد للتعدين السحابي، ويتوفر بعض الخيارات الشهيرة المتاحة بها: مؤشر إيلون ماسك Elon Musk Index: وهي خطة فترتها أسبوع واحد تسمح لك بالحصول على نمو بقيمة 1538%.

مؤشر أفضل 10: وهي خطة فترتها 3 شهور تسمح لك بالحصول على نمو للأرباح بقيمة 801%.
مؤشر بروتوكولات التمويل اللامركزي DeFi protocols Index: وهي خطة فترتها أسبوعين تسمح لك بالحصول على نمو للأرباح بقيمة 910%.
مؤشر الرمز غير مسموح بالاستبدال NFT Index: وهي خطة فترتها شهر تسمح لك بالحصول على نمو للأرباح بقيمة 3764%.


4. CCG Mining

موقع CCG mining 


منصة CCG Mining عبار عن منصة تقوم بتقديم خدمات التعدين السحابي مقرها في لندن إنجلترا، وهي مشروع تم إطلاقه في العام 2016.

وحاليا فإن الشركة قد اكتسبت ثقة أكثر من 50 ألف عميل- سواء أفراد أو شركات-، وهي تمتلك 6 مكاتب تمثلها في خمس دول حول العالم، وهي (المملكة المتحدة وروسيا وبولندا والنمسا وجمهورية التشيك ولاتفيا).

ومن أهم ميزات منصة CCG للتعدين السحابي هي سياسات التسعير الجيدة، فهي تقدم الكثير من العقود المتنوعة بما فيها الكثير من الخيارات التي تتمتع بشعبية كبيرة.العرض المصغر Mini: وهو شبيه بعقد تجربة بقيمة 0.00017 دولار كمصاريف صيانة للجيجا هاش لكل ثانية يوميًا، وقيمته الحالية هي 10.99 دولار لقدرة 100 جيجا هاش لكل ثانية.

عرض المبتديء Starter: وهو العرض المنتشر و الأكثر شهرة للمبتدئين وكذلك صغار المستثمرين وهو بقيمة 0.00017 دولار لصيانة الجيجا هاش الواحدة يوميًا، وقيمته الحالية هي 45.99 لقدرة 400 جيجا هاش لكل ثانية.

عرض المحترف Pro: وهو العرض الأكثر إنتاجية والمناسب مع المستثمرين ذوي الخبرة، ويقوم بإنتاج ربح أعلى.

وكل أنواع عقود التعدين السحابي متوفرة بخيارين السنوي وغير المحدود، والميزة االاروع للخيار غير المحدود هو االتكلفة الخاصة به وكذلك معدلات الكهرباء الأقل مع العمل بشكل 100%، والتعويض الكامل في حالة حدوث خلل او تعطل في النظام.

وأيضًا من خلال شراءك لعقد التعدين السحابي هذا ستصبح شريكًا تجاريًا للشركة، وتوجد ميزة إضافية كذلك وهي: برنامج الأفلييت الذي يضم العديد من الفوائد مثل السحوبات الإضافية الدورية وكذلك الدفع الفوري المباشر لمحفظة البيتكوين ايضا القدرة غير المحدودة على الإحالة.

وتستطيع الاشتراك في برنامج الأفلييت الخاص ب CCG بلا مشاكل بواسطة إنشاء لينك الإحالة من حسابك على الموقع في دقائق معدودة.



5.CryptoUniverse

موقع cryptouniverse

منصتنا التالية هي CryptoUniverse وهي من أكبر موفري خدمات التعدين السحابي اللذين يقدمون دخل سلبي مستقر إلى مستخدميهم يومًا تلو اليوم وشهرًا تلو الشهر.

تستطيع من خلال هذه المنصة أن تعقد قدرة تعدينية وأن تجهيز خطتك الشخصية لربح البيتكوين بشكل يومي على CryptoUniverse.

ويوجد الكثير من خيارات عقود الإيجار من بين 180 أو 360 أو 540 يوم، بالاضافة الى أن الاستثمارات تبدأ من 48.5 دولار فقط، وانا اعتقد أن هذا واحد من أقل المبالغ االمرغوبة للبدء في الاستثمار بين جميع منصات التعدين السحابي الأخرى.

حيث تقدم الشركة االكثير من أشكال عقود التعدين السحابي لللخبراء والمبتدئين بأي قدرة استثمارية، وعونا ناخذ  نظرة على أكثر الخيارات تفضيلًا.عرض البرومو Promo: هذه الخطة قيمتها 35 دولار مقابل 0.5 تيرا هاش في الثانية لفترة 360 يوم، وربحها حوالي 0.17 دولار يوميًا وقيمة للكهرباء تُقدر ب 0.05 دولار يوميًا، وقيمة إدارة وصيانة تبلغ 4.9%.

عرض المبتديء Beginner: هذه الخطة قيمتها 1323 دولار مقابل 30 تيرا هاش في الثانية لفترة 180 يوم، وارباحها حوالي 10.03 دولار يوميًا بقيمة للكهرباء تُقدر ب 1.8 دولار يوميًا، ووقيمة إدارة وصيانة تبلغ 4.9%.

عرض المحترف Professional: هذه الخطة قيمتها 3871 دولار مقابل 50 تيرا هاش في الثانية لفترة 360 يوم، وعائدها حوالي 16.71 دولار يوميًا بقيمة للكهرباء تُقدر بـ 9 دولار يوميًا، وقيمة إدارة وصيانة تبلغ 4.9%.

العرض الحصري Exclusive: هذه الخطة قيمتها 9702 دولار مقابل 100 تيرا هاش في الثانية لفترة 540 يوم، ووعائدها حوالي 33.42 دولار يوميًا بقيمة للكهرباء تُقدر ب 9 دولار يوميًا، ووقيمة إدارة وصيانة تبلغ 4.9%.

ملاحظة هامة: أسعار وتفاصيل الباقات والخطط قد تختلف أو تتغير من وقت وآخر وهذا ينطبق على كافة المواقع المذكورة في المقال.

من الخيارات الأخرى التي تتتيح لك جني البيتكوين على موقع CryptoUniverse، للتعدين السحابي هو برنامج الأفلييت الخاص بهم.

فكل عضو مُسجل يستطيع بسهولة إنشاء رابط أفلييت وكذلك مشاركته مع أصدقائه لعمل كسب دخل إضافي من عمليات الشراء الخاصة بالمستخدمين الجدد والمشتركين عبر رابط الإحالة هذا.

ولهذا بإمكانك الحصول على ما يصل إلى 10% معتمد على المبلغ المدفوع من الشخص المُحال من قبلك، وهذه الخاصية قد لاحظنا انها مفيدة للغاية.


6. BeMine

موقع bemine


الموقع السادس في تدوينتنا هذه هو موقع BeMine.club ويعتبر من مقدمي الخدمات السحابية التعدينية الموثوقين ومكانه الرئيسي في موسكو بروسيا.

تأسس الموقع في بداية العام 2018، وهو عبارة عن شركة تتقوم بتوفير الخدمات العالمية عالية الاستقرار للتعدين السحابي للبيتكوين ببواسطة عدة عقود مختلفة المستويات.

و الشركة تقوم بتجميع االكثير من أجهزة التعدين في مراكز البيانات الخاصة بها في روسيا، ااضافة إلى المعدات الفردية الخاصة بالأشخاص الذين يرغبون بالانضمام إلى مجتمع العملات الرقمية العالمي.

لهذا وبكل بساطة مالكي أجهزة التعدين مضطرون لتأجير أجهزتهم في مراكز بيانات مشتركة.

من أجل البدء في القيام عملية التعدين السحابي على BeMine ستحتاج االى ايداع في محفظة العملات الرقمية خاصتك (البيتكوين أو الألتكوين) بواسطة نظام الدفع المالي الرقمي أو باستخدام الفيزا أو الماستر كارد.

والشركة لا تأخذ أي عمولة من عملية إضافة الأموال إلى حسابك، والميزة الثانية للتعدين السحابي على منصة BeMine هي سرعة وسهولة سحب الأموال.

فعند قيام المستخدم بتجميع 0.005 بيتكوين سيمكنه طلب سحب الأموال من قسم المحفظة، وفورا سيتم إرسال هذه الأموال التي تم تعدينها بشكل مباشر اليه.


الأسئلة الأكثر شيوعا حول التعدين السحابي

1. ما المقصود بالتعدين السحابي؟
التعدين السحابي عبارة عن تقنية تمكنك من تعدين البيتكوين والألتكوين وذلك باستخدام قدرات حاسوبية مؤجرة، فعلى العكس من معدات تعدين العملات الرقمية التقليدية فهذه الطريقة تصنع البيتكوين الذي تتم بشكل سحابي.

2. من الذي يقدم خدمات أو مواقع التعدين السحابي؟
موفري خدمات التعدين السحابي عبارة عن الشركات التجارية التي تسمح للمستثمرين في العملات الرقمية بأن يبدأوا بفتح حسابات والقيام بعملية التعدين السحابي من أي مكان في العالم.

3. هل يعتبر التعدين السحابي آمن؟
عندما تعاملك مع موقع موثوق من اي مواقع التعدين السحابي فإن هذا النوع من التعدين سيكون آمانًا ومربحًا للغاية.

4. هل هناك ضرورة الي توفر معرفة أو خبرة تقنية مطلوبة للتعدين السحابي؟
يمكنك البدء في جني عملات البيتكوين من منصات التعدين السحابي بدون أي مهارات تقنية. كل ما عليك هو شراء عقد وتأجير جهاز للتعدين ومن ثم كل ما ستحتاجه هو تتبع دخلك اليومي السالب.

5. هل التعدين السحابي قانوني؟
التعدين السحابي قانوني 100% في كثير من البلدان حول العالم، مع وجود بعض الدول التي تحرمه وتمنعه حاليًا، مثل: مصر والصين والإكوادور.

في نهاية المقال نود نود أن نلفت الأنتباه بأن العملات الرقمية في الوقت الحالي أصبح لها قيمة ومؤيدين في جميع أنحاء العالم، والكثير من الشركات والمؤسسات والمتاجر أصبحت تقرها، ولا يتوفر طريقة أسهل وأفضل من الحصول على العملات الرقمية من التعدين السحابي.

والتعدين السحابي يعتبر فرصة استثمارية رائعة لكل من لديه مبلغ مالي ولو بسيط، ويريد الحصول على دخل سلبي.


دمتم في رعاية الله وحفظه


كتابة تعليق