تحميل تطبيق Recuva لاستعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر والاندرويد .


تحميل تطبيق Recuva لاستعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر والاندرويد .

ريكوفا 2022 تحميل برنامج استرجاع الملفات المحذوفة من الكمبيوتر عربي كامل برنامج Recuva 2022 استعادة الملفات مجانا ريكوفا ويندوز 10 7 8 XP مجانا شرح كيفية استرجاع الملفات المحذوفة نهائيا من الويندوز، والتي قد يتم حذفها لاي سبب من الأسباب عمدا أو بالخطأ أو وقع بعض المشكلات التي قد تحدث للجهاز، القرص الصلب كمثال أو الفلاشة وأي شيء مخصص لتخزين بيانات رقمية.


تحميل تطبيق recva ريفا لاستعادة الملفات 


يمكن استرجاع الصور من الكمبيوتر ويندوز 10 7 8 أو الملفات بسهولة كبيرة عبر تلك الأداة القوية، سوف نتعرف تفصيليلاً علي البرنامج واداواته وخياراته في استعادة البيانات بسرعة وسهولة.


تحميل برنامج ريكوفا 2022 استرجاع الملفات المحذوفة عربي من الكمبيوتر

يمكن تحميل برنامج Recuva عربي للكمبيوتر مجانا، حيث الإسترجاع السريع للملفات المحذوفة عبر الفحص السريع والفحص العميق.

ونسعد بتقدم عدة أدوات متخصصة في حقل استرجاع واستعادة الملفات المحذوفة وهذا أول برنامج نحن نقدمه لكم يعمل بقوة في هذا المجال، وقد أشاد كثير من مستخدمي برنامج ريكوفا بقوته ولأننا نحب أن نجعل زوار موقع تحميلات يستخدمون افضل الأدوات والبرمجيات لكافة أعمالهم، لهذا نستعرض لهم برنامج Recuva لاسترجاع الملفات للكمبيوتر بنسخته العربية الرائعة.


إستعادة الملفات التي حذفتها دون قصد بسرعة :

لو قمت بمسح ملفاتك بالخطأ ، واصبت بالاحباط لعدم القدرة على استعادتها ،  حان الوقت الآن كي تستخدم برنامج لكي يساعدك على إستعادة ملفاتك المحذوفة مرة اخرى ، "Recuva" .

هو برنامج رائع وله واجهة بسيطة . حيث يساعدك على إستعادة الملفات التي تم حذفها  دون قصد من على فلاشة "USB" او مشغل "MP3" .
 ومن الاشياء المهمة استخدام البرنامج بعد قيامك بمسح الملفات ، ودعه يبحث ويعرف من اين قمت بمسحها ،  وبمجرد انتهاء البرنامج من البحث ،
 ستظهر لك قائمة بجميع الملفات التي تم مسحها . ويمكنك استعادتها على الفور  ..

 اهم مزايا برنامج استعادة الملفات recva :

  • يأتي الآن مع خاصية ( البحث النصي المتقدم ) ، من اجل تحسين عملية الاسترجاع .
  • المزيد من الدعم" لويندوز 8" ،
  • تم تطوير البرنامج ليدعم "BartPE" تحسين عملية إسترجاع الملفات والمجلدات المضغوطة .
  •  تحسينات بسيطة في الواجهة .  


إقرأ أيضا :







تحميل تطبيق Recuva لاستعادة الملفات 👇👇




لهذا ننصح بتثبيت ريكوفا الآن وقبل أن تحتاج إليه فسيكون هذا أمر جيد جداً ويساعدك علي الحصول علي نتائج فعالة لذا فمن المفضل تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة لاستخدامه مستقبلاً.

إذا كنت بصدد استرجاع ملفات من الفلاشة أو أي قرص خارجي، فيجب عليك التوقف تماماً عن استخدام القرص حتي لا يتم إتلاف الملفات التي تم حذفها عن طريق الكتابة عليها.

دمتم في رعاية الله وحفظه



كتابة تعليق