تحميل تطبيق بي بي إم BBM للاندرويد والايفون النسخة القديمة 2022

تحميل تطبيق بي بي إم BBM للاندرويد والايفون النسخة القديمة 2022  


تحميل تطبيق في بي ام, BBM تحميل, تنزيل برنامج بي بي ان, برنامج في بي ام, بي بي ام الجديد, تحميل بيبي ام 2.

تطبيق بي بي إم BBM للاندرويد apk .



برنامج البي بي ام, BBM apk تحميل, برنامج BBM, بي بي ام بي بي ام, تحميل bbm الاصدار القديم, BBM 2020, تحميل تطبيق بيبي, تحميل BBM 2 للاندرويد اخر اصدار.


شرح مختصرة حول تطبيق بي بي إم BBM :

يعتبر هذا التطبيق أحد التطبيقات التي اشتهرت على أجهزة بلاك بيري  والذي ظهر منذ سنوات قليلة إلى نظام الأندرويد android pde Hki والذي يُوفر لك إمكانية التواصل مع أصدقائك بكل سهولة وسرعة حيث يُوفر لك مميزات أهمها أن تكون مُتصلاً وظاهراً لأصدقائك فقط عندما تكون مُتصلاً بالإنترنت دون الحاجة إلى فتح التطبيق بإستمرار ،  بالإضافة إلى أنه يمكنك معرفة موعد وصول الرسائل ووقت قرائتها كما يُمكنك مُشاركة الصور والملفات والمُستندات والتسجيلات الصوتية وغيرها  .


مع BBM ما تشاركه دائمًا رهن تصرفك حتى بعد إرساله.


ما هي أهمية تطبيق بي بي إم BBM :


  • رسائل و مكالمات مجانية .
  • اتصال صوتي و مرئي مجاني . بين جهات الاتصال على BBM .
  • رسائل بين كلا من جهتيّ الاتصال و مجموعات الدردشة.
  • عبّر عن نفسك بالاختيار من آلاف الملصقات .
  • رسائل بث لجميع جهات الاتصال لديك و  أرسل رسائل صوتية و صوراً و ملفات .
  • شاهد وقت تسليم رسالتك  و وقت قراءتها  .
  • شاهد جهات الاتصال عندما تكون متصلة ، و مئات الملصقات و الرموز و المشاعر لكل حالة مزاجية  للتعبير عن نفسك .

ما هو المميز في هذا البرنامج عن غيره، ولما كل هذه الضجة والإهتمام؟



ببساطة انه برنامج المحادثات الأفضل والاروع والأكثر تفاعلًا بالرغم من أن مستخدميه أقل بقليل من غيره من النطبيقات كالواتس اب الذي يبلغ عدد مستخدميه 350 مليون بينما البلاك بيري 60 مليون فقط والتفاعل الذي يستمتع به مستخدموا البلاك بيري يعود إلى بساطة البرنامج وسهولته وروعته أيضا لكون متوسط مستخدمي التطبيق هم من فئة الشباب والصغار بعكس التطبيقات الأخرى . و لوجود ميزات بسيطة أضافت على البرنامج مزيد من التفاعل والمتعة والاناقة .




من أفضل تطبيقات المراسلة:



بعد تحميلك تطبيق بى بى ام  BBM مجانا ستلاحظ أنه من أفضل تطبيقات المراسلة على هواتف الاندرويد بالرغم من أنه تم تصميمه فقط لأجهزة البلاك بيري لكن بعد انتشاره وسط مستخدمي برامج المحادثات نال شعبيته واسعة  وأصبح له ثقله بين أحدث تطبيقات الدردشة في الوقت الراهن ، واصبح يستخدم على اكثر من جهاز ويقدم خدمات مشاركة الصور ، والفيديو ، والرسائل النصية ، واجراء الاتصالات الجماعية . ولا تقلق فــ تطبيق BBM  دائما  يعمل في خلفية جهازك حيث سيتم إعلامك فورا عند تلقيك رسالة ، وسيعلمك عندما تصل رسائلك ، وأيضاً عند قراءتها حيث يعمل دومًا و لا حاجة لفتحه كلما احتجنا إليه للمعرفة وسيعلمك بتسليم الرسائل ، وقرائتها ،  كـكـل تطبيقات الدردشة  ..




مبادلة وارسال الصور والرسائل :



يمكنك إرسال الصور و الرسائل الصوتية و أنواع الملفات المختلفة و حيث أن The smileys موجودة في هذا التطبيق بخصوص مسائل الخصوصية.. فإن BBM قدمت لك العديد من المزايا حيث يمكن للمستخدمين التحكم في لائحة الأشخاص الذين يمكنهم الإرسال للرسائل و الذين لا يمكنهم ذلك. ويمكنك إنشاء مجموعات مختلفة . BBM  بلاك بيري ماسنجر هو أداة قوية للرسائل والتي تمكنك من التواصل بسرعة خيالية مع جميع أصدقائك .



عمل تطبيق بي بي ام BBM :



يعمل BBM Messenger على هواتف الاندرويد بشكل مستمر ويتم إبلاغ المستخدمين بكل ما هو جديد ويتيح تطبيق بي بي ام إجراء المحادثات الجماعية وهذه من أهم الخصائص للتحدث مع اكثر من صديق في الوقت نفسه وارسال الرموز التعبيرية ويمكنك بواسطة تطبيق BBM ارسال اكثر من رسالة لعدد كبير من الاشخاص وتصميمه يسهل على المستخدمين التعامل معه واجراء الاتصالات بشكل سريع.

ويعد تطبيق بي بي ام BBM للاندرويد من برامج المحادثة الفوريةو التي تعطي المستخدمين الفرصة للتواصل الدائم مع أصدقائهم .. 




أهم النصائح لمستخدمي BBM :



في حال أردت القيام بعمل رسالة جماعية وصلتك من أحد المضافين .. من الافضل أن لا تعيد ارسالها له.  حتى لا تسبب له التكرار ، و في البلاك بيري لا يوجد أي ازعاج يمكنك أن ترسل بقدر ماتشاء . الأمر مفتوح وبالعكس مرغوب ، خصوصًا إذا كانت رسائلك جديدة وممتعة.

و ليس كل شيء هو قابل للإرسال فأنت من يحدد ، لكن تأكد أن ماترسله يعكس أخلاقك وأدبك .. فأحسن الإختيار !

كلنا يحب الخير ونشر الدين  لكن لا فائدة إذا كانت الرسائل مغلوطة وغير سليمة فالواجب أن نتأكد قبل أن نرسل !!! .




إقرأ أيضا : 





رابط التحميل 👇👇


تحميل تطبيق بي بي إم BBM للاندرويد النسخة القديمة



تحميل تطبيق بي بي ام BBM للايفون النسخة القديمة 


اضغط هنااااا





1 تعليقات

إرسال تعليق